-->

متيجة لقاء المغرب وبنين في كأس امم افريقيا

متيجة لقاء المغرب وبنين في كأس امم افريقيا
مباراة المغرب وبنين بث مباشر
مشاهدة مباراة المغرب وبنين بث مباشر بتاريخ 05-07-2019 كأس الأمم الأفريقية


يستقبل ملعب ستاد السلام لقاء بين منتخبي المغرب وبنين يوم الجمعة الموافق 5-7-2019 في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت السعودية والتي سوف تنقل عبر قناة بي ان ماكس 1 وبي ان ماكس 2 والتي سوف يتولى التعليق عليها المعلق جواد بدة في هذا اللقاء وسوف ننقل لكم هذه المواجهة عبر موقعنا في هذه الصفحة .

وستكون مواجهة منتخبي المغرب وبنين في الدور ال 16 ضمن منافسات كأس امم افريقيا, ويستنافس المنتخبين في هذا المواجهة وهذه البطولة لنيل كأس امم افريقيا ويسعى كلا المنتخبين الى الفوز بهذه البطولة والتأهل الى ربع نهائي كأس الامم الافريقية .

ونحن موقع جول الترند سوف نقدم لكم جميع الاخبار والتفاصيل المتعلقة بهذه المواجهة وسوف نضيف تشكيلة المنتخبين عند توفرها قبل انطلاق المواجهة وسنقدم لكم خدمة اللايف ستريم بجميع الجودات المختلفة التي تناسب سرعة الانترنت لديك وسوف نضيف نتيجة المواجهة فور انتهاء اللقاء .

نتيجة مواجهة المغرب وبنين

اناهت مواجهة منتخبي المغرب وبنين التي اقيمت على ارضية ستاد السلام بفوز بنين بنتيجة 4-1 في ركلات الترجيح بعد تعادلهما في الوقت الاصلي والاضافي بنتيجة 1-1 وتأهل منتخب بنين الى دور ربع النهائي في كأس الامم الافريقية .
محمد
@مرسلة بواسطة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع البرنس .

إرسال تعليق