-->

نتيجة مواجهة البرازيل والارجنتين في كوبا أمريكا

نتيجة مواجهة البرازيل والارجنتين في كوبا أمريكا
مشاهدة مباراة البرازيل والارجنتين بث مباشر اليوم بتاريخ 3-7-2019 في كوبا أمريكا
مشاهدة مباراة البرازيل والارجنتين بث مباشر اليوم بتاريخ 3-7-2019 في كوبا أمريكا


يستقبل الملعب البرازيلي جوفيرنادور ماجاليس اللقاء المنتظر الازلي بين منتخب الارجنتين بقيادة اللاعب الارجنتيني ليونيل ميسي والبرازيل بقيادة اللاعب البرازيلي فيليب كوتينهو والتي سوف تنقل عبر قناة بي ان ماكس 3 التي سيعلق عيها المعلق عصام الشوالي وقناة بين ماكس 4 التي سيعلق عليها حغيظ الدراجي في هذا اللقاء وسوف ننقل لكم هذه المواجهة على موقعنا في هذه الصفحة .

وستشهد الاراضي البرازيلية مباراة نارية للتاريخ في كوبا امريكا من نصف النهائي ، ولم تتواجه البرازيل مع الارجنتين في كوبا امريكا منذ عام 2007 الذي فاز في النهائي فيه منتخب السيلساو بثلاثية في ليلة تألق فيها دانييل الفيس .

ولكن المنتخب البرازيلي لم يعرف الخسارة اما الارجنتين في اخر اربع مباريات في كوبا امريكا منذ عام 1993 حيث فاز فيها التانجو بركلات الترجيح .

اما اليوم يخوض البرازيل مباراة لاتوصف ضد الارجنتين في اراضيه وفي ملعبه الذي ذكر مسبقا وهي مباراة تجمع كبار اللاعبين وبتعليق كبار المعلقين ليواجهو انفسهم فيوجد من اللاعبين في المنتخبين من يجمعهم نادي واحد مثل ميسي وكتينيو يجمعهم نادي برشلونة الذي ابدع في الموسم السابق ولكن مازال يفشل في اوروبا .

ونحن في موقع جول الترند سوف تقدم لكم ادارة الموقع جميع الاخبار والتفاصيل المتعلقة بهذه المواجهة وسنقدم لكم خدمة اللايف ستريم بجميع الجودات المختلفة التي تناسب سرعة الانترنت لديك وسوف نضيف نتيجة المواجهة فور انتهاء .

نتيجة مواجهة البرازيل والارجنتين

انتهت مواجهة البرازيل والارجنتين التي اقسمت على ارضية  ملعب جوفيرنادور ماجاليس بفوز البرازيل على الارجنتين بنتيجة 2-0 وتأهل البرازيل للنهائي في كوبا امريكا .
محمد
@مرسلة بواسطة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع البرنس .