-->

نتيجة مواجهة تشيلي والبير في كوبا أمريكا 2019

نتيجة مواجهة تشيلي والبير في كوبا أمريكا 2019
مباراة تشيلي والبيرو بث مباشر
مشاهدة مباراة تشيلي والبيرو بث مباشر بتاريخ 04-07-2019 كوبا أمريكا 2019


يستقبل  ملعب غريميو أرينا لقاء بين منتخبي تشيلي والبيرو يوم الخميس الموافق 4-7-2019 في تمام الساعة الثالثة والنصف فجرا بتوقيت السعودية  والتي سوف تنقلها قناة بي ان سبورت 3 والتي سوف يتولى التعليق عليها المعلق  في هذا اللقاء  وسوف ننقل لكم المواجهة عبر موقعنا في هذه الصفحة .

وستكون مواجهة تشيلي والبيرو في نصف النهائي ضمن منافسات بطولة كوبا امريكا 2019 ,ويسعى منتخب تشيلي الذي اسقط كولومبيا من بطولة كوبا امريكا الى الفوز4 على منتخب البيرو الذي اسقط منتخب الاوروغواي ليتأهل الى مواجهة البرازيل في نهائي كوبا امريكا الذي سيقام يوم السبت بتاريخ 7 تموز .

وكذلك ينافسه نظيره منتخب البيرو لاسقاطه من نصف النهائي كما اسقط من قبله  منتخب الاوروغواي للتاهل الى النهائي مع البرازبل الذي فاز البارحة على الارجنتين بهدفين مقابل لاشيء ولكن لن ينجح منتخب البيرو او تشيلي الى الفوز بالبطولة  ضد البرازيل لان البرازيل معروف بقوته وتنسيقة ويضم منتخب البرازيل كبار اللاعبين في العالم مثل نيمار الذي في نادي باريس سان جيرمان والذي يريد العودة الى برشلونة وايضا اللاعب كوتينهو الذي يلعب في الجناح الايسر لنادي برشلونة وايضا لاعب هجوم نادي ليفربول الذي توج بدوري ابطال اوروبا فرمينيو واشخاص اخرين كثيرين .


ونحن موقع جول الترند سوف نقدم لكم جميع الاخبار والتفاصيل المتعلقة بهذه المواجهة وسوف نضيف تشكيلة المنتخبين عند توفرها قبل انطلاق المواجهة وسنقدم لكم خدمة اللايف ستريم بجميع الجودات المختلفة التي تناسب سرعة الانترنت لديك وسوف نضيف نتيجة المواجهة فور انتهاء اللقاء .

نتيجة مواجهة تشبلي والبيرو

انتهت مواجهة منتخبي تشيلي والبيرو التي اقيمت على ارضية ملعب غريميو ارينا بفوز البيرو بنتيجة 3-0 في نصف النهائي وتأهل البيرو الى لقاء البرازيل في نهائي كوبا امريكا يوم 7 تموز .
محمد
@مرسلة بواسطة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع البرنس .

إرسال تعليق