-->

نتيجة مواجهة غينيا بيساو وغانا في كأس امم افريقيا

نتيجة مواجهة غينيا بيساو وغانا في كأس امم افريقيا
مباراة غينيا بيساو وغانا بث مباشر
مشاهدة مباراة غينيا بيساو وغانا بث مباشر اليوم بتاريخ 2-7-2019 كأس امم افريقيا


يستقبل ملعب ستاد السويس الجديد مباراة غينيا بيساو وغانا بث مباشر يوم الثلاثاء الموافق 2-7-2019 في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت السعودية والتي سوف تنقل عبر قناة بي ان ماكس 1 والتي سوف يتولى التعليق عليها المعلق جواد بدة في هذا اللقاء وسوف ننقل لكم هذه المواجهة على موقعنا في هذه الصفحة .

وستكون مباراة غينيا بيساو وغانا بث مباشر في الجولة الثالثة من دور المجموعات ضمن منافسات كأس الأمم الإفريقية، ويسعى منتخب غينيا بيساو الى الفوز بهذه المواجهه لحصد ثلاثة نقاط لصعوده الى المركز الثاني في المجموعة حيث يمكث حاليا في المركز الرابع .

وايضاً غانا يحتل المركز الثاني في المجموعة ولكن يريد ضمان نفسه في المنافسه لذلك يسعى الى الفوز وجمع ثلاثة نقاط على حساب غينيا بيساو ويحتل المركز الاول في مجموعته وصعوده الى ربع النهائي من بطولة كأس امم افريقيا .

ونحن موقع جول الترند سوف نقدم لكم جميع الاخبار والتفاصيل المتعلقة بهذه المواجهة وسنقدم لكم خدمة اللايف ستريم بجميع الجودات المختلفة التي تناسب سرعة الانترنت لديك وسوف نضيف نتيجة المواجهة فور انتهاء اللقاء .

نتيجة مواجهة غينيا بيساو وغانا 

انتهت مواجهة غينيا بيساو وغانا التي اقيمت على ارضية ملعب ستاد السويس الجديد بفوز منتخب غانا على غينيا بيساو بنتيجة 2-0 في كأس امم افريقيا .
محمد
@مرسلة بواسطة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع البرنس .

إرسال تعليق